';function Lazy(){if(LazyAdsense){LazyAdsense = false;var Adsensecode = document.createElement('script');Adsensecode.src = AdsenseUrl;Adsensecode.async = true;Adsensecode.crossOrigin = 'anonymous';document.head.appendChild(Adsensecode)}}

قصة من شخص منبوذ وحيد الى شخص محبوب

قصة من شخص منبوذ وحيد الى شخص محبوب
قصة من شخص منبوذ وحيد الى شخص محبوب

قصة من شخص منبوذ وحيد الى شخص محبوب

قصة من شخص يعاني من أمراض وظروف صعبة الى حياة جميلة وشخصية محبوبة, قصة من قصص كثيرة ملهمة ,للتحفيز والالهام.

قصة اليوم تتحدث عن أحداث واقعية حصلت لشخص ما في هذه الحياة , وقد تحصل أيضا مع شخص اخر ,او معك  ,قصة تلهم الاخرين وتحفزهم على حب نفسهم وتشجيعها مهما حصل ,كن كما انت ستجد شخص بل أشخاص تحبك ,ولاشيء أفضل من نعمة حب الاخرين على طبيعتك , احذر ان تتصنع يوم لأعجاب شخص ما , وستجد في حياتك ان احتجت لذلك الشخص مثل سارة في حياتك , ولكن الأهم لا تغير من نفسك الا من أجل نفسك وتطورها !, الأسماء وهمية للحفاظ على خصوصية الأشخاص في القصة .

كان جون شخصا منبوذا وحيدا طوال حياته. لم يكن لديه أصدقاء، وكان يعيش في منزل صغير مع والدته التي كانت تعاني من مشاكل صحية , وبحكم ظروف والدته الصحية كان جون يقضي أغلب وقته في الاعتناء بوالدته , أثر ذلك على حياة جون الاجتماعية ,وأصبح يعاني بالتواصل مع الاخرين يجد في صعوبة في توصيل مشاعره والراحة في التحدث مع الاخرين ,العزلة والبعد عن الاخرين أصبح أسهل لجون .اصبح وحيد , ومكتئب بسبب ظروف حياته القاسية.

على الرغم من أن جون كان يعاني من الاكتئاب والوحدة، إلا أنه كان موهوبا بالرسم والكتابة. كان يقضي معظم وقته في رسم الصور وكتابة القصص، وكان يستخدم هذا الوسيلة للتعبير عن مشاعره وأفكاره. أصبح التواصل مع الاخرين صعب ومتعب على جون ,التواصل مع الاخرين يساعد بتفريغ مشاعرنا والتعبير عنها ,اكتئاب جون وبعده عن الناس سبب له تراكم مشاعر كثيرة ,فكان يحتاج وبشدة تفريغ مشاعره ,اختار جون ان يفرغها بالرسم موهبة جون والكتابة بعض الأحيان , يختلي جون بنفسه ورسوماته ويعبر عن جميع مشاعره بذلك.

وفي يوم من الأيام، التقى جون بفتاة تدعى سارة في مكتبة الحي، حيث كان يذهب هناك للهروب من الواقع. تحدث جون مع سارة واكتشف أنها كانت تشاركه نفس اهتماماته بالرسم والكتابة. سارة دعت جون إلى الانضمام إلى نادي الكتابة الإبداعية الذي كانت تديره في المدرسة، وتشجعه على الانخراط في المجتمع المحلي.سارة كانت لطيفة وكالنسمة المريحة لجون , استطاعت بخفتها وذكاءها مع التعامل مع الاخرين ,بالوصول لشخص وحيد بعيد عن البشر .

عرضت  سارة في يوم من الايام على جون بالانضمام إلى نادي الكتابة،  وعندما عاد جون لمنزله فكر بالامر ,تذكر ان سارة انسانة قدمت له الكثير ,قرر جون من اجل سارة سيقبل العرض , ولن يرفض طلبها خصوصا انه اول طلب منها لم يحب أن يحرجها .ذهب جون في لحظاته الاولى في النادي كان متوتر وخائف وبدأ يشعر بالندم على قبوله ذلك العرض , كان من المفترض ان يخبر سارة بحقيقة قدرته , ولايذهب لهذه الاماكن .وبعد قليل من الوقت حصل تفاجئ جون بمجموعة كتاب ورسامين يمدحونه ومعجبين به فكانت سارة تتحدث عن اعماله الجميلة ورسمة الرائع ,تعرف جون على مجموعة من الأشخاص الذين يشاركونه نفس الاهتمامات، وكان يشعر أنه ليس وحيدا بعد الآن , شعر جون بسعادة وان هناك فعلا اشخاص حوله تفهم مايحب وتشاركه بذلك ,أصبح الكلام تلقائي بين بعضهم البعض , كانت سارة تقوم بإدخاله إلى الأنشطة المختلفة في المدرسة والمجتمع، وكان يلتقي بأشخاص جدد ويكسب أصدقاء.

قام بالذهاب إلى العديد من الأنشطة الاجتماعية والأحداث الاجتماعية المختلفة، والتحدث مع الناس والتعرف على شخصياتهم وأفكارهم. وبدأ جون في الاندماج بشكل أفضل مع المجتمع، وبدأ الناس في الاهتمام به والتواصل معه بشكل أفضل.

وبمرور الوقت، أصبح جون شخصًا محبوبًا في مجتمعه. كان يتلقى الدعوات للعديد من الأحداث الاجتماعية، وكان يتحدث مع الناس بثقة ومن دون أي مشاعر من الحزن أو الندم. وكانت الناس تحب القضاء على وقتها معه والتعرف عليه أكثر.

أصبح جون شخصا محبوبا ومقبولا بين أصدقائه والمجتمع المحلي.مما شجعه ذلك في التطور اكثر وأكثر بدأ يتطور في مهاراته في الرسم والكتابة، واستخدم موهبته لمساعدة الآخرين وتوحيد المجتمع. بعد فترة،أصبح جون من أهم الاشخاص في الجمعية بل الجميع يشهد ذلك , والجميع يأخذ نصيحته في الرسم والكتابة ,أصبح جون يلقي الدورات للأشخاص ويستمتع بذلك ,بل الجميع يحب أسلوبه بين الجمع بين المعلومة والضحك بنفس الوقت.

انضمت والدة جون إلى الجمعية المحلية للأعمال التجارية، وأصبح جون يلتقي بأصدقاء جدد من خلال أمه، وحتى تمكن من إيجاد فرص اكثر واكثر.

ومع الوقت، تغيرت حياة جون تمامًا، حيث أصبح شخصًا محبوبًا ومقبولًا في المجتمع. وأدرك جون أن الاهتمام بالناس والتواصل معهم كانت الطريقة الوحيدة للتغيير، وأنه لم يكن مجرد شخصٍ منبوذ، بل كان يمكنه أن يصبح شخصًا محبوبًا ومقبولًا.


شخصية جون قبل وبعد:

جون كان شخصًا منبوذًا وحيدًا في الماضي، وكان يعاني من الاكتئاب والقلق بسبب عدم الاندماج مع المجتمع وعدم وجود أصدقاء حقيقيين. كان يشعر بالندم على عدم التواصل مع الناس بشكل أفضل في الماضي، وكان يشعر بأنه لا يستطيع الحصول على أي شيء في الحياة. كان يعاني من نقص الثقة في النفس وكان يميل إلى الانعزال والتفكير السلبي.

بعد أن قرر جون التغيير، بدأ يشارك في الأنشطة الاجتماعية ويحاول التواصل مع الناس بشكل أكبر. كان يعمل على بناء ثقته في النفس وتحسين صورته الذاتية. بدأ يتحدث مع الناس ويشاركهم الاهتمامات والهوايات، ويحاول التعرف على شخصياتهم وأفكارهم. وبدأ جون في الاندماج بشكل أفضل مع المجتمع، وتحسنت حالته النفسية بشكل كبير.

بعد فترة من الوقت، أصبح جون شخصًا محبوبًا ومقبولًا في المجتمع. كان يتلقى الدعوات للعديد من الأحداث الاجتماعية، وكان يتحدث مع الناس بثقة وبدأ يشعر بالرضا عن نفسه. وكان الناس يحبون القضاء على وقتهم معه والتعرف عليه أكثر. بالتالي، تغيرت شخصية جون كليًا بالإيجاب، إذ أصبح أكثر ثقة في النفس وسعادة، وحصل على الاحترام والمحبة من المجتمع الذي ينتمي إليه.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-